الاثنين، 25 يونيو 2012

خذ حاسوبك معك أينما ذهبت بواسطة iTwin


تخيل أنه بإمكانك حمل كل ما هو على حاسبك من بيانات معك في جيبك أو القدرة على الوصول في أي وقت و أينما كنت إلى محتويات القرص الصلب الخاص بك بأكمله و أن تكون قادر على عرض و تحرير و تحميل البيانات من و إلى جهاز الحاسب الخاص بك عن بعد و كل ذلك بتشفير آمن و حماية جيدة و دون رسوم شهرية !
كل ذلك أصبح متاح من خلال iTwin و الذي يعمل عمل كبل الشبكة لكنه يتيح اتصال بين جهازين من الحاسب مهما كان البعد بينهما و في أي دولة في العالم ، حيث يتكون iTwin من قطعتين من USB متصلتين ببعض يتم توصيل إحداها بجهاز الحاسب الأول و القطعة الاخرى بجهاز الحاسب الثاني و من ثم يتم الإتصال بين الحاسبين من خلال شبة الإنترنت و إتاحة إمكانية نقل الملفات و الفيديو و الصور و جميع البيانات بين تلك الحاسبين.
تصور أنك كنت في العمل و وددت الإحتفاظ ببيانات معينة في حاسب منزلك فمجرد مشاركة تل الملفات في جهازك ستصبح نسخة من تلك البيانات في حاسب منزلك ، أو كنت في اجتماع معين و احتجت إلي ملفات خاصة بعملك موجودة على جهاز حاسبك المنزلية فبإمكانك من خلال iTwin استحضار ما تحتاجه من معلومات و بيانات أينما كنت.
ما يميز iTwin أيضاً هو إمكانية حمايتها بكلمة سر و تشفير البيانات المرسلة عبر الإنترنت و القدرة على إلغاء المشاركة بين الحاسبين في حال ضياع أو سرقة إحدى القطعتين.
iTwin يبلغ سعره 99 دولار أمريكي و يمكن الإطلاع عليه أكثر و شراؤه من خلال موقع أمازون على الرابط هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق